الجمعة، 10 فبراير 2012

29 years old and hearing myself for the 1st time!

فى السعودية .. مديرة مدرسة تقوم بغسل دورات المياة بنفسها


قامت مديرة مدرسة فى حى الشفا جنوب الرياض بغسل الحمامات فى المدرسة بنفسها وذلك بسبب نقص عدد العاملات فى المدرسة ووفقاً لما نُشر فى جريدة سبق السعودية فأن أحدى المعلمات قالت إنهم فوجئوا بالمديرة وهى تقوم بتنظيف دورات المياة بنفسها.

وذلك حيث أن أحدى العاملات فى المدرسة كبيرة جداً فى السن والأخرى إمتنعت عن العمل وأضافت أن الحل الوحيد لنظافة المكان هو بتدخل أحد لذلك قامت المديرة بالتدخل وعملت هى على نظافة المكان وقد طلبوا مساعدة من وزارة التربية والتعليم لأن الوضع أصبح سىء جداً فى المدرسة وهم يحتاجون المساعدة فى أقرب وقت.

صاعقة برق تتسبب فى مقتل اماراتية


ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" ان فتاة من الإمارات قد لقيت مصرعها بعد ان ضربتها صاعقة برق على غفلة وهى وسط زملائها فى كلية تنقية الفجيرة .
واشارت الصحيفة ان الفتاة كانت تقف مع زميلاتها في ساحة المواقف استعداداً لاستقلال الحافلة في كلية تنقية الفجيرة.

الا ان صاقعة البرق قد ضربتها فأدى ذلك الى سقوطها ارضا وشل حركتها وتوقف قلبها حتى توفيت فى الحال واثار هذا الحادث خوف صديقاتها الذين راحو يختبئون فى المبنى وادى تدافعهم الى اصابة سبع طالبات آخرين ، وحضرت سيارات الإسعاف وثبت وفاة الطالبة وتم تقديم الإسعافات للفتيات المصابات خاصة وان بعهضن اصابهن حالة هلع شديد جراء الحادث.

بالصور .. شركة يابانية تصنع أقنعة مطابقة تماماً للوجه


لم يعد حصولك على نسخة وقناع طبق الأصل من وجهك بكل ما يحمله من ملامح وتفاصيل دقيقة امرا صعبا فقط تحتاج الى بعض الأموال حتى تحصل على قناع اخر ونسخة من وجهك.

ومؤخرا قامت شركة يابانية اسمها "Real – f" بإختراع اقنعة ثلاثية الأبعاد مطابقة تماما لوجه الإنسان ، وتقوم فكرة تصميم القناع على اخذ صور للوجه من زوايا مختلفة ثم يتم طباعة الصورة على مادة خاصة موضوعة على قالب.

ويبلغ سعر عمل القناع الواحد 3.920 دولار ويتميز القناع بدقة نقل تفاصيل الوجه مثل عروق الدم وغيرها كما تصمم الشركة نسخة مطابقة للرأس وتسمى "مانيكان" وتبلغ قيمتها 5.875 دولار.

فصل معلمة بأبوظبى بعد أن دخلت المدرسة "سكرانة"


شهدت احدى مدارس البنات الثانوية الحكومية فى ابوظبى واقعة غريبة حيث تفاجأت الطالبات فى الصف الثانى عشر بدخول معلمة اللغة الإنجليزية وفى يدها زجاجة خمر وهى فى حالة سكر تام.

وقالت مديرة المدرسة التى رفضت الكشف عن اسمها او اسم المدرسة حفاظا على سمعتها لصحيفة " الإمارات اليوم" ان مدرسة اللغة الإنجليزية وهى اجنبية الجنسية دخلت الى الفصل وهى فى حالة عدم اتزان وفى يدها زجاجة خمر وبدأت تتصرف بتصرفات تتنافى مع العادات والتقاليد.

من خلال تقبيل الفتيات مما اغضب الطالبات وتوجهوا مباشرة الى باقى المعلمات لشكواها وقامت احدى الطالبات بتصوير المعلمة بالفيديو وهى فى تلك الحالة لإثبات حالة وقالت مديرة المدرسة انه تم التحقيق مع المعلمة واعترفت انها كانت مخمورة.

ولكنها دافعت عن نفسها بأنها تناولت الكحول لأنها كانت تأخذ دواء وتريد ان تضيع مرارته ولكن اثناء التحقيق تبين ان فمها تخرج منه رائحة الكحول وهو ما جعل المدرسة تشك فى ان تكون تلك المعلمة مدمنة كحول وهو ما جعل المدرسة تصدر قرارا بفصل تلك المعلمة من العمل.

"أطول شعر" لصينية لم تقص شعرها منذ 14 عام


"شعر المرأة تاج رأسها" وتطبيقاً لهذه المقولة الشهيرة، تنفق أم صينيه لطفلين جميع مدخراتها على منظفات الشعر "الشامبو"، نظراً لنمو شعرها حتى بلغ طوله حوالي 8 أقدام بعد أن إمنتعت عن قصه لمدة 14 عام، وفقاً لصحيفة الدايلي ميل البريطانية مؤخراً.

وقد أظهرت الصحيفة الصينية "لي لينمي" وتبلغ من العمر 55 عاماً وهي تمشط شعرها بمساعدة أفراد عائلتها - في منزلها بمدينة (تاي يوان) فى مقاطعة شانشى بالصين – وينتهي شعرها بوصوله إلى الأرض عندما تقف على كرسي.

Cat soothing crying baby to sleep - too cute!

ميداس 2.mp4

DECOR


Victorias Secret Store


فيلا مميزة بالكويت


واجهة فيلا فخمة بالكويت


VILLA IN QATAR


DECOR